معالي وزير الاتصالات يسلم فضيلة المشرف العام جائزة التميز الرقمي

 

 في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية توج معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المواقع الفائزة بجائزة التميز الرقمي للعام 1429/2008 وذلك بحضور نخبة من المهتمين، حيث تم عرض تاريخ الجائزة والتي تمر بعامها الرابع، وبين القائمون عليها أن الجائزة قامت على مجموعة من المعايير والأسس الدقيقة التي يبلغ عددها ثمانين معياراً بحد أدنى 46 معياراًً لكل فرع.
و فازت في مسابقة هذا العام 21 جهة في فروع الجائزة السبعة، وتشمل هذه المواقع إدارات حكومية، مؤسسات المجتمع المدني، المال والأعمال، الجهات التعليمية، الصحية والطبية، الإعلامية والمواقع الثقافية.

وقد فاز بالمركز الأول في فرع المواقع الثقافية موقع (شبكة السنة النبوية وعلومها)، وقد استلم الجائزة من معالي الوزير فضيلة المشرف العام على الموقع الشيخ.د / فالح بن محمد الصغير، وبعد ختام الحفل تجول الحضور على أجنحة المعرض المصاحب والذي عرضت فيه الجهات الفائزة مواقعها وآخر اصدراتها.

وحظي جناح موقع شبكة السنة النبوية وعلومها بزيارة كريمة من معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ومعالي نائب وزير المالية، وفضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد لشؤون الدعوة الشيخ عبد الرحمن بن غنام الغنام ووفد من دول مجلس التعاون الخليجي ونخبة من أصحاب الفضيلة والسعادة.

وفي تصريح لفضيلة المشرف العام على الموقع بمناسبة هذا الفوز قال: نحمد الله - سبحانه وتعالى - على ذلك، وسيكون - إن شاء الله - مثل هذا الفوز دافعاً وحافزاً لنا لتقديم مزيد من المادة العلمية التي يستفيد منها متصفح الموقع، إضافة إلى زيادة الخدمات التي يقدمها الموقع خدمة لسنة النبي - صلى الله عليه وسلم -.

 



بحث عن بحث