وصف الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير، عضو مجلس الشورى السعودي المشرف العام لشبكة السنة النبوية وعلومها، القرارات التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالتاريخية، وستسهم في تعزيز التنمية وتحقيق التقدم الذي ينشده مواطنو هذا البلد.

وقال الدكتور الصغير إن خادم الحرمين الشريفين من خلال هذه القرارات أكد مدى ما يتمتع به قائد هذه البلاد من نظرة عميقة، تهدف إلى مصلحة البلاد والعباد، مشيراً إلى أن الملك أدخل الفرحة في قلوب جميع المواطنين وجميع البيوت من خلال قراراته، التي شملت صرف راتبين للمواطنين العاملين في الدولة وجملة القرارات التي ستساهم في رفاهية المواطن وازدهار البلاد. كما وصف فضيلته هذه القرارات بأنها تنطلق من منهجية عميقة لاستشراف مستقبل زاخر - بحول الله - لهذا الوطن المعطاء. مضيفاً بأن هذه المنهجية تعمق النظرة نحو الإدارة الحديثة في جميع المجالات التنموية. وفي هذا الصدد شدد فضيلته على جميع المواطنين أياً كانت مواقعهم بالتعاون والتآزر مع ولاة الأمر بما يفيد ترسيخ المفاهيم الوطنية التي تعين على وحدة المجتمع ونمائه.

هذا، وقدم الصغير التهنئة لمعالي الدكتور صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بمناسبة تعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية، داعياً الله له التوفيق والسداد.

من جانبه، شكر المدير العام لشبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور محمد بن عدنان السمان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أن هذه القرارات والأوامر التي بلغت 30 أمراً ملكياً ستكون - بإذن الله - لبناء وتنمية البلد، وهو ما سار عليه حكام هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز - رحمه الله -.



بحث عن بحث