مسؤولو شبكة السنة النبوية يثمنون دعم المليك السخي ووقوفه في صف العلماء وطلبة العلم

 

 

قدم مسئولو شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة و وتوعية الجاليات بالربوة شكرهم وتقديرهم للدعم السخي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من خلال القرارات التاريخية التي قدمها في جمعة الخير وشملت كافة المواطنين والعلماء ورجال العلم وكافة قطاعات الدولة .

حيث أبدى المشرف العام على الشبكة الدكتور فالح بن محمد الصغير سعادته بهذا الدعم الغير مستغرب على ولاة أمرنا في هذه البلاد مستشعرين هموم المواطن حريصين على تحقيق تطلعاته و طموحاته في حاضرة ومستقبله مضيفا أن جميع المواطنين قد استبشروا خيرا قبل كلمة المليك ثم كانت البشرى الكبرى لجميع المواطنين حين أعقبت هذه الكلمة مجموعة من الأوامر والقرارات التي تصب في صالح المواطن والوطن على جميع المستويات الشرعية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها .

من جهته أكد المدير التنفيذي للشبكة الدكتور محمد بن عدنان السمان على أن الدعم الذي يلقاه أفراد المجتمع ومؤسساته من لدن خادم الحرمين الشريفين يأتي ليؤكد مدى اللحمة التي تربط بين أفراد الشعب بقيادتهم وهو ما ظهر جليا بمقدار الفرح الذي أبداه المواطنين بعد قدوم المليك من رحلته العلاجية .

كما قدم السمان شكره الجزيل للمليك على دعمه للعلم والعلماء ووقوفه معهم والتحذير من المساس بهم ومحاسبة من يسيء لهم وهو ما يؤكد مقدار ما يتحلى به العلماء من حظوة وتقدير لدى حكام هذه البلاد .

 



بحث عن بحث