أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة  خدمة رسائل شبكة السنة النبوية عبر برنامج المحادثات العالمي الواتس أب  . ذكر ذلك المشرف العام على شبكة السنة الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير وبين أن الخدمة مخصصة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة مع شروح مبسطة لها وبعض الفوائد المستنبطة من هذه الأحاديث إضافة إلى تقديم مقتطفات منوعة من المواد العلمية المختصة في السنة النبوية .

وأوضح الصغير أن هذه الخدمة تأتي محاولة لنشر الأحاديث النبوية الصحيحة نظرا للانتشار الكبير للأحاديث الموضوعة المكذوبة التي يتداولها الناس وخاصة عبر الواتس أب مشيرا إلى أنه يمكن الإشتراك في الخدمة بارسال رسالة على الرقم ( 0591155650 ) علما أن الخدمة مخصصة لإرسال الرسائل فقط ويمكن للاستفسارات مراجعة موقع شبكة السنة على الانترنت .

الجدير بالذكر أن شبكة السنة النبوية وعلومها تقدم العديد من الخدمات وهي تعد أول موقع شامل متخصص في السنة النبوية على الانترنت ويحظى بإقبال كبير من متصفحي الانترنت أكثر من ثلاثين مليون زيارة بنهاية العام الماضي هذا ويمكن زيارة صفحة شبكة السنة النبوية وعلومها من خلال الرابط التالي http://www.alssunnah.com



بحث عن بحث