قامت شبكة السنة النبوية وعلومها باطلاق برنامجا على متجر البرامج ( app ) يتحدث عن معالم التوحيد في الحج . ذكر ذلك المدير العام لشبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور محمد بن عدنان السمان وأوضح أن التطبيق مجاني ويعمل على أجهزة الايفون والايباد وهو عبارة عن كتاب لفضيلة الشيخ الدكتور فالح بن محمد الصغير.

يقدم فيه عدة وقفات كل وقفة تظهر معنى من المعاني في الحج ودلالاته على توحيد الله تعالى مع شيء من التوضيح والبيان والاستدلال وذلك لتعميق كلمة لا اله إلا الله في نفوس المسلمين عامة وحجاج بيت الله خاصة ليستشعروا عظمة هذه الشعيرة العظيمة وبين السمان ان التطبيق يست رض الحج حقيقته وتاريخه ، ومعالم التوحيد في هذه الشريعة ، والتوحيد وفضائل الحج ، والنداء الإلهي للناس بأداء فريضة الحج ، والتوحيد في ذكريات الحج ، والتوحيد وحرمة الزمان والمكان ، وتوحيد الله في أفعال الحج ، وخطبة النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع والتوحيد ، وما يخرج به الحاج من حجه وهو ثمرة تعبه ونصبه .

 

الجدير بالذكر ان التطبيق يتضمن روابط يمكن الدخول عن طريقها لموقع شبكة السنة النبوية على اليوتيوب اضافة الى الموقع الرئيس للشبكة على الانترنت يمكن تحميله من الرابط التالي : t.co/pJDXa4Xt



بحث عن بحث