بدأت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة في شرح أحاديث الاربعين النووية وذلك على موقعها على الانترنت .

 

 

ذكر ذلك المدير العام لشبكة السنة النبوية وعلومها الدكتور محمد بن عدنان السمان وبين أن الشبكة بدأت في شرح هذه الاحاديث والتي جمعها الامام النووي رحمه الله لما لهذه الاحاديث من مقاصد كبيرة وفضل عظيم فهي من جوامع كلم الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

 

 

وبين السمان ان اختيار هذه الاحاديث الاربعين نظرا لما لقيه هذا الكتاب من قبول واشتهار بين الناس حيث تم العناية به وشرحه جمع من العلماء أمثال الحافظ ابن رجب الحنبلي والامام ابن دقيق من المتقدمين ، وشرحه من المتأخرين الشيخ ابن عثيمين رحمه الله مشيرا الى ان الشبكة قامت بتبني نشر شرح الاربعين النووية للشيخ عبدالمحسن بن حمد العباد البدر من خلال كتابه فتح القوي المتين في شرح الاربعين وتتمة الخمسين للنوووي وابن رجب رحمهما الله .

 

 

من جهة أخرى قامت شبكة السنة برفع جميع الصور والتصاميم الخاصة بها بالأحاديث النبوية وأقوال السلف عبر تطبيق تعديل الصور المشهور Instagram حيث يمكن الان متابعة ما تقدمه الشبكة من احاديث نبوية وغير ذلك من خلال الدخول على حساب الشبكة في التطبيق ومشاهدة التصاميم المميزة للشبكة في عرض محتواها من احاديث نبوية وأحاديث للسلف في قوالب تصويرية جذابة .

 

الجدير بالذكر ان شبكة السنة  النبوية تعد اول موقع مختص شامل بالسنة النبوية وعلومها ويشرف عليه فضيلة الاستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير ويمكن متابعته من خلال الرابط التالي http://www.alssunnah.com

 

 



بحث عن بحث