إطلاق ملف علمي على موقع «شبكة السنة» عن الإجازةالصيفية

 

 

 

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة ملفا علميا عن الصيف والإجازة الصيفية، وذلك على موقع الشبكة على الإنترنت.
ذكر ذلك المدير التنفيذي للشبكة الدكتور محمد بن عدنان السمان، وأوضح أن الملف يتطرق للإجازة الصيفية وكيفية الاستفادة منها عبر تقديم عدة موضوعات وبرامج لاستغلال هذه الإجازة بالشكل المناسب.
وبين السمان أن الملف يتضمن مقالات وموضوعات عن الإجازة الصيفية منها: الإجازة الصيفية والسفر، حتى تبتسم في الصيف، الشباب والإجازة للشيخ عبد العزيز بن باز - رحمه الله - سنن وآداب السفر، كنوز الإجازة، غرس القيم الإيجابية في الإجازة، فوائد السفر المباح، تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع زوجاته في السفر، مضار السهر، إضافة إلى عديد من الموضوعات المتنوعة، مضيفا أنه ستتم تغذية الملف بشكل دوري ومنتظم بكل ما له علاقة بالسفر والإجازة الصيفية.
يذكر أن ملف الصيف يأتي من بين عدة ملفات علمية تقدمها الشبكة عبر موقعها أبرزها ملفات علمية في نصرة النبي عليه السلام، وملف رمضان، ومختارات العيد، وملف عن الحج، وملف الوسطية في ضوء السنة النبوية وملف علمي عن الأحداث الراهنة، هذا ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على ملف الصيف والملفات العلمية الأخرى عبر رابط الشبكة على الإنترنت
www.alssunnah.com



بحث عن بحث